الرئيسية » أخبار نقابية » النقابات تطالب الشعب المصري بالاحتكام لصناديق الاقتراع..واغلاق ملف معتقلي الحراك
???? ????????

النقابات تطالب الشعب المصري بالاحتكام لصناديق الاقتراع..واغلاق ملف معتقلي الحراك

اكد مجلس النقباء في اجتماعه وخصص لمناقشة الاحداث التي تشهدها مصر على ضرورة احترام العملية الديموقراطية وتداول السلطة بالطرق السلمية والاحتكام الى صناديق الاقتراع التي تعبر عن خيارات الشعب.
وقال رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنة ان النقابات المهنية تابعت الاحداث التي جرت في جمهورية مصر الشقيقة، وسائتها الدماء التي اريقت والتي ان استمرت ستؤدي الى نتائج كارثية على الامة.
واضاف ان النقابات المهنية تؤكد على ضرورة الاحتكام الى العمل الديموقراطي من خلال صناديق الاقتراع والابتعاد عن سياسة الاقصاء لاي جهة او حزب، وتهيب بكافة ابناء الشعب المصري واحزابه وقواه الوطنية اعتماد الحوار طريقا للتوافق وحل كافة الخلافات بين ابناء الشعب الواحد.
واكد ان النقابات المهنية تدعم حق الشعوب العربية بتحقيق تطلعاتها دون سفك للدماء او المساس بالثوابت الوطنية وتوجيه البوصلة نحو قضية الامة المركزية (فلسطين) وقطع دابر الفتنة بين الشعب العربي الواحد لانها لاتخدم سوى اعداء الامة وعلى راسهم العدو الصهيوني وحلفاءه من الدول الاستعمارية.
ومن جهة اخرى طالبت النقابات المهنية رئيس الوزراء د.عبدالله النسور بالتدخل لانهاء ملف معتقلي الحراك مع حلول شهر رمضان المبارك.
وقال رئيس مجلس النقباء نقيب في رسالة الى رئيس الوزراء ان تحويل معتقلي الحراك الى محكمة أمن الدولة وتوجيه عدد من الاتهامات لهم يعيدنا الى المربع الاّول ويدفع بقضيتهم الى الواجهة من جديد.
واضاف ان النقابات المهنية تنتهز قدوم شهر رمضان المبارك شهر التسامح ومن باب حرصهاً على استقرار الوطن ودفع جميع ابنائه الى المشاركة الايجابية تطالب باغلاق ملف معتقلي الحراك.

شاهد أيضاً

شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض …