الرئيسية » أخبار نقابية » المعتصمون: نقبل اقدام المرابطين في الاقصى
IMG_3511

المعتصمون: نقبل اقدام المرابطين في الاقصى

للمسجد الاقصى شارك فيه عدد من الشخصيات النقابية والنيابية والحزبية والشعبية.

وقال نقيب المحامين نائب رئيس مجلس النقباء سمير خرفان ان المجلس في حال انعقاد دائم لمتابعة التطورات في المسجد الاقصى واتخاذ ردود الفعل المناسبة بحقها.

واضاف انه في حال قصرت الحكومة عن اجراء الاتصالات اللازمة مع المنظمات والجهات الدولية من اجل الاقصى فان النقابات ستقوم بمخاطبة تلك المنظمات والاطراف وفضح ممارسات العدو الصهيوني.

واكد خرفان ان الفعاليات النقابية المندده لن تتوقف عند هذا الاعتصام، مطالبا كافة الدول العربية التي تقيم علاقات مع الكيان الصهيوني ان تقطع هذه العلاقة، معتبرا ان بقاء سفراء الكياتن الصهيوني في العواصم العربية نقطة عار، مطالبا بطردهم منها.

واكد ان الوقت قد حان لان تقف الامة العربية مع الاقصى الذي يمثل جزء عزيزا ومقدسا على قلب كل عربي، ودعا الى عقد مؤتمر قمة عربي للتصدي لما يتعرض له الاقصى.

ووجه خرفان التحية الى المرابطات والمرابطين في المسجد الشريف ، مؤكدا انهم يدافعون عن شرف الامة وعن تاريخا ونضالها .

وحيا خرفان صمود المرابطين الذي يتصدون بصدورهم العارية الة القمع الصهيونية

ومن جانبه قال النائب محمد القطاطشة ان مجلس النواب لن يتوقف عند المناداة الصامته لما يجري في الاقصى، و ان الدم العروبي الذي يجري فينا يدفعنا لان نصرخ باعلى الصوت.

واضاف ان رئاسة مجلس النواب قامت بتوجيه عدد كبير من البرلمانات العربية والاوروبية والعالمية تشرح فيها قضية الاقصى وتطالب بالضغط على الكيان الصهيوني لوقف ممارساته العدوانية الاثمة.

وجدد القطاطشة مطالب عدد كبير من النواب بطرد السفير الصهيوني لدى المملكة.
So, don’t let your partner cheat you, don’t let your partner squeeze the end levitra samples of your penis where the head (glans) joins the shaft. Besides, they proffer these medicines without revealing your sildenafil india online identity through online medicinal stores. Acquiring customer information and tracking purchase behavior is key to the growth of a retail brand.” Said, Vineet Narang of MobiQuest. “M’loyal, allows brands to build a database of most relevant and visiting customers , tag each customer bill to identify, track and measure customer pulse. best price tadalafil That is correct, there are online pharmacies that may try to steal cialis online price your money and personal information.
واكد ان مجلس النواب على استعداد التام للتعاون مع مجلس النقباء الذي يجسد نبض الشارع الاردني والامة العربية والذهاب معه الى ابعد مدى من اجل قضية القدس.

وقال اننا اليوم نتحدث باللسان، وهو اضعف الايمان، وهو مانستطيع ان نفعله.

واشار الى الوثيقة التي وقعها عدد من النواب والتي تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربة.

ودعا الفصائل الفلسطينية وبالاخص فتح وحماس الى الوحدة، معتبرا انها عنوان لوحدة الامة والدفاع عن الاقصى.

واثنى على المرابطين المرابطات في المسجد الاقصى وقال “نقبل اقدامهم” لانهم يدافعون عن شرف الامة.

ومن جانبه طالب النائب سمير عويس باغلاق السفارة الصهيونية واستدعاء السفير الاردني لدى الاحتلال.

وجدد مطالبة مجلس النواب بالغاء اتفاقية وادي عربة ووقف التنسيق الامني مع الاحتلال.

وقال ان المطلوب اليوم من القوى السياسية ان تتوقف مباشرة عن المفاوضات، داعيا الى تحرك عربي عاجل ضد ماتخطط له الصهيونية والولايات المتحدة الامريكية في فلسطين، واعادة الزمام للمقاومة المسلحة.

فيما قرأ نائب نقيب المهندسين الزراعيين م.نهاد العليمي بيان النقابات المهنية والذي طالبت فيه الحكومة بقطع العلاقات مع العدو الصهيوني وسحب السفير ردا على الاقتحامات المتكررة للمستوطنين وجنود الاحتلال للمسجد الاقصى.

شاهد أيضاً

1

النقابات المهنية والصحية تنفذ مسيرة من أمام مجمع النقابات باتجاه الأمم المتحدة

  سلم مجلس النقباء  هيئة الأمم المتحدة في عمان رسالة موجهة إلى أمين عام الأمم …