الرئيسية » أخبار نقابية » النقابات تكرم الخدمات الطبية الملكية
IMG_1968

النقابات تكرم الخدمات الطبية الملكية

كرمت النقابات المهنية مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب خلف الجادر، والعقيد الطبيب محمد الرقاد مستشار وراثة سريرية والرائد الممرضة سماح الطوالبة في الخدمات الطبية الملكية لاكتشافهم مرض جيني جديد على مستوى العالم اطلق عليه متلازمة الرقاد.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من النقابات المهنية برئاسة رئيس مجلس النقباء للخدمات الطبية الملكية ولقائهم اللواء الطبيب الجادر بحضور الطبيب الرقاد والممرضة الطوالبة ونقيب الصحفين طارق المومني وعضو اللجنة التنفيذية لمجمع النقابات المهنية د.اسامة الطوالبة.

واثنى اللواء الجادر على خطوة النقابات المهنية بتكريم الطبيب الرقاد والممرضة الطوالبة الذين توصلوا الى هذا الانجاز الطبي.

واكد ان المستوى الذي وصلت اليه الخدمات الطبية الملكية كان بفضل دعم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وتوجيهاته المستمرة للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطن.

واشاد اللواء الجادر بالجهود التي بذلها الدكتور الرقاد والممرضة الطوالبة والتي استمرت نحو اربع سنوات متواصلة من خلال دراسة مجموعة حالات مرضية.

واعتبر ان ما تحقق من انجاز طبي هو انجاز للوطن ومؤسساته الطبية والعلمية، واشاد بالتعاون القائم بين النقابات الطبية والخدمات الطبية الملكية في مختلف الاختصاصات.

ومن جانبه اثنى م.ابوغنيمة على الدور الذي تقوم به الخدمات الطبية وما تقدمه من خدمات كبيرة للمواطنين، عدا عن الخدمات التي تقدمها للشعوب التي تعاني من ازمات، والتي وصلت الى 31 دولة حول العالم.

واشار الى الدور الكبير الذي يقوم به المستشفى الميداني الاردني في غزة والذي كان الدكتور الرقاد مديرا له، واستذكر م.ابوغنيمة الزيارة التي قام بها الى القطاع على راس قافلة لجنة شريان الحياة الاردنية، حيث كانت اول لقاء له بالطبيب الرقاد.

وفي نهاية اللقاء سلم م.ابوغنيمة والمومني ود.الطوالبة الدورع التقديرية للواء الجادر والعقيد الطبيب الرقاد والرائد الممرضة الطوالبة.

شاهد أيضاً

شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض …