الرئيسية » أخبار نقابية » النقابات تدين الجريمة البشعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني
الشهيد القاضي رائد زعيتر

النقابات تدين الجريمة البشعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني

تابعت النقابات المهنية في الأردن الجريمة البشعة التي ارتكبها جنود الكيان الصهيوني بحق القاضي الأردني رائد زعيتر أثناء توجهه إلى فلسطين المحتلة لزيارة أقاربه.

   وإن النقابات المهنية تضيف هذه الجريمة إلى الجرائم الكثيرة التي ارتكبها ويرتكبها الكيان الصهيوني بحق شعبنا العربي وخاصة أهلنا في فلسطين المحتلة.

   وإن النقابات المهنية ترى أن إستمرار الكيان الصهيوني بارتكاب جرائم القتل وهدم المنازل وطرد المواطنين من بيوتهم وأراضيهم وإنشاء المستعمرات الصهيونية في الأراضي المحتلة ما هو إلا نتيجة لموقف الحكومات والأنظمة العربية السلبي حيال كل ما يقوم به الكيان الصهيوني من جرائم وعدم إتخاذ الحكومات العربية الإجراءات الرادعة لوقف هذه الإعتداءات.

   وإن النقابات المهنية في الأردن تطالب الحكومات العربية التي تقيم علاقات مع العدو قطع هذه العلاقات وطرد السفراء الصهاينة من أراضيها، كما تطالب الحكومة الأردنية بالإفراج الفوري عن البطل أحمد الدقامسة الذي أنهى المدة المحكوم بها. كما نطالب بوقف المفاوضات مع هذا العدو التي لن تؤدي إلى أي شئ.

    وإن النقابات المهنية تؤكد على مبادئها الثابتة بأن فلسطين هي قضيتنا المركزية وأن فلسطين كل فلسطين ستبقى عربية. كما أنها تؤمن بأن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.

عاش الأردن عربياً حراً مستقلاً.

عاشت فلسطين حرة عربية.

عاشت أمتنا العربية.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

مجلس النقباء

شاهد أيضاً

شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض …