الرئيسية » أخبار نقابية » بيان النقابات حول مايجري في محافظة الانبار
شعار  النقابات

بيان النقابات حول مايجري في محافظة الانبار

في ظلال الذكرى السابعة لاستشهاد شهيد الحج الاكبر الشهيد صدام حسين تتابع النقابات المهنية وبكل قلق تصريحات رئيس الوزراء العراقي الطائفي نوري المالكي وما تبعها من تصعيد وقتل لاشقائنا العراقيين في منطقة الانبار ، الذين يواجهون القتلة المجرمين بصدور عارية وقلوب ممتلئة بالايمان بالله وبقضيتهم العادلة.

وتؤكد النقابات المهنية أن ما يجري اليوم في الانبار بالذات من تحشيد عسكري غير مسبوق قد يؤدي إلى أمور خطيرة جدا ويدق ناقوس الخطر في هذا البلد الذي يعاني ابناؤه من مشاكل كثيرة بسبب الممارسات القمعية والقتل والطائفية البغيضة التي تنتهجها حكومة المالكي التي تضع يدها بيد عملاء الصهاينة والامريكان والصفويين ضد ابناء الشعب العراقي الشقيق. الذين استمروا في ساحات الاعتصام لاكثر من سنة وهم ينادون بمطالب مشروعة تهم كل العراقيين من الجنوب الى الشمال وليس مطالب طائفة او محافظة بعينها.

وتطالب النقابات المهنية جميع الاشقاء العراقيين بإيقاف هدر الدم العراقي فالامر خطير وعلى جميع عقلاء العراق ان ينتبهوا اليه والى ما يجري اليوم في الانبار . وتحيي النقابات المهنية صمود اشقائنا في الانبار امام آلة القتل والبطش والطائفية البغيضة.

وتستغرب النقابات المهنية التدمير والقتل الممنهج لهذا البلد العظيم وابنائه ، فبعد ان كان العراق محتضنا لابنائه ولقضايا أمته وعلى رأسها القضية الفلسطينية يراد له ان ينكفىء على نفسه .

وتناشد النقابات المهنية الاشقاء العراقيين الى رفض كل التدخلات في بلدهم ، ليعود العراق كما كان رافعة من روافع هذه الامة وداعما لقضاياها ، ولا تنسى النقابات المهنية الرئيس العراقي الشهيد صدام حسين الذي كان عنوانا لكرامة الامة وداعما لكل قضاياها .

شاهد أيضاً

شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض …