الرئيسية » أخبار نقابية » النقابات تكرم زوجة القائد الرنتيسي
IMG_1574

النقابات تكرم زوجة القائد الرنتيسي

كرمت النقابات المهنية زوجة الشهيد عبدالعزيز الرنتيسي “ام محمد” خلال اللقاء الذي دعت له لجنة المرأة في مجمع النقابات المهنية ولجنة مهندسون من اجل فلسطين و القدس في نقابة المهندسين بعنوان “65 عاماً و شمس فلسطين للإشراق اقرب”.

وقال رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنة ا نام محمد الرنتيسي مثل للمرأة الفلسطينية المجاهدة والصابرة.

واضاف انه في مثل هذه الايما نستذكر احزاننا بنكبة فلسطين، والتي ستبقى القضية الاولى، ولن نتنازل عن تحريرها من البحر الى النهر.

واشار الى ان فلسطين هي قضية العرب والمسلمين، ووقف عربي واسلامي لايملك احد التنازل عنه، وان كان هناك من تنازل عنه، واكد انه سيبقى هناك من يحمل راية الشهداء والمدافعين عن فلسطين.

واستذكر الدكتور عبابنة الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا ان الاسرى سينتصرون في معركة الامعاء الخاوية الاحتلال والسجان.

ومن جانبها قالت ام محمد الرنتيسي ان عهد الهزائم والنكبات والنكسات ولى وحل عهد الانتصارات.

واضافت جئتكم من غزة وقد حملت تحيات نساء ورجال واطفال فلسطين، والذين يقولون لكم انهم على العهد مع امتهم ووطنهم وشعبهم وقدسهم واقصاهم، تحيات معبقة بعطر الجهاد والاستشهاد والعز والصمود.

واشارت ان المؤامرات تكسرت على صخرة الارادة التي يتحلى بها الشعب الفلسطيني، وهي ذات الارادة التي يتحلى بها ابناء القدس والمرابطين في المسجد الاقصى، وذات الارادة التي يتحلى بها الشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة عام 1948.

واكدت ان صمود الشعب الفلسطيني رسالة بان لاتنازل عن فلسطين مهما كانت الضغوط والمضايقات.

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس مجلس النقباء ام محمد الرنتيسي درع النقابات المهنية.

شاهد أيضاً

شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض …