الرئيسية » مجلس النقباء » النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر
شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر بطريقة انتقامية وغير مسبوقة لا وجود لها في قاموس الاردنيين مؤكدا أن القتل لا يمكن تبريره تحت أي ذرعة أو دافع.

واعتبر الطراونة أن محاسبة أي شخص تكون عن طريق الاحتكام لسيادة القانون وليس عن طريق السلاح والقتل مشددا على رفض الاردنيين جميعا لهذه الجريمة.

وبين الطراونة أن الاختلاف في الراي لا يعني بأي شكل من الاشكال التعدي على القانون والاقتصاص من الكاتب حتر بشكل فردي مؤكدا ثقة الاردنيين جميعا بالقضاء الاردني النزيه والاجهزة المختصة.

وحذر الطراونة من انتشار خطاب الكراهية والمساس بالتعيش السلمي بين الاردنيين معتبرا أن مثل هذه الحادثة لا يجب أن تؤثر على أبناء المجتمع الاردني الواحد.

The other important thing about this gel drug is its availability in different delicious flavors such as orange, strawberry, grape, vanilla, banana etc. 100mg Strength of Sildenafil This medicine is prepared with 100mg sildenafil citrate drug, which is very similar to the reputed levitra 20 mg my midwayfire.com and kamagra. It has already appeared on various lists of best songs by different magazines and online buy sildenafil cheap midwayfire.com portals. “Thinking Out Loud” by Ed Sheeran It was the first med to treat male sexual problem. These Penis enlargement pills are clinically proven it and do not cast any kind of adverse side effect over the health of men and women. / To cure inability there are various medicines, but if one sees that it is abnormally prolonged then make sure that you immediately seek medical help for avoiding permanent damage to the organ. check out this shop levitra buy generic and use it to great effect. Note: This medication is only for men who have an erectile dysfunction problem but VigRX Plus used by any healthy man to further enhancement to their sexual ability. order viagra on line وطالب الطراونة الاردنيين جميعا بضبط النفس وتفويت الفرصة على المتربصين بوحدتنا الوطنية من اصحاب الاجندات المشبوهه مؤكدا ثقة الجميع بالقضاء الاردني وقدرته على محاسبة هذه الفعل المدان.

 

واكد الطراونة أن الاردنيين شعب واع ومدرك للأخطار التي تتربص بالوطن داعيا الجميع الى التهدئة وعدم اخراج الموضوع عن اطاره الفردي وأن يتحلى الاردنيون وكما هم على الدوام بأعلى درجات الوعي والمسؤولية وأن يبقى الاردنيون عند العهد في التفافهم حول وطنهم وقائد الوطن والاجهزة الامنية والقضاء الاردني .

 

شاهد أيضاً

1

النقابات المهنية والصحية تنفذ مسيرة من أمام مجمع النقابات باتجاه الأمم المتحدة

  سلم مجلس النقباء  هيئة الأمم المتحدة في عمان رسالة موجهة إلى أمين عام الأمم …