الرئيسية » أخبار نقابية » مجلس النقباء يزور نصب الجندي المجهول بمنطقة الكرامة
زيارة الجندي المجهول - النقباء

مجلس النقباء يزور نصب الجندي المجهول بمنطقة الكرامة

زار مجلس نقباء النقابات المهنية نصب الجندي المجهول بمنطقة الكرامة في الشونة الجنوبية ظهر الاثنين، إحياء للذكرى الـ48 لمعركة الكرامة التي جرت في العام 1968 حين قامت قوات الجيش الإسرائيلي بمحاولة احتلال نهر الأردن لأسباب تعتبرها إستراتيجية.

وشارك في الزيارة كل من رئيس مجلس النقباء نقيب المحامين سمير خرفان، ونقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود أبو غنيمة، ونقيب المهندسين ماجد الطباع، ونقيب المقاولين وائل طوقان، ونقيب المعلمين الدكتور حسام مشة، ونقيب الأطباء البيطريين الدكتور نبيل اللوباني، ونائب نقيب المحاسبين عمران التلاوي، ونائب رئيس اللجنة المشتركة لنقابة الصيادلة الدكتور إسماعيل السعدي ونائب نقيب الفنانين الدكتور إميل حداد.
ووضع وفد مجلس النقباء إكليلا من الزهور عند نصب الجندي المجهول، فيما أكد رئيس المجلس سمير خرفان أن النصر الذي تحقق في معركة الكرامة لم يكن ليحدث إلا بالتلاحم الذي أظهره الأردنيون إلى جانب الجيش العربي الأردني في الدفاع عن الأرض.
واعتبر خرفان أن الجنود الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل صون كرامة الأرض باقون في الأذهان لأنهم سطروا بدمائهم أسمى معاني الجهاد في سبيل الوطن. 

شاهد أيضاً

شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض …