الرئيسية » أخبار نقابية » لجنة المرأة النقابية تقيم معرض كسوة العيد للاطفال الايتام والفقراء
1

لجنة المرأة النقابية تقيم معرض كسوة العيد للاطفال الايتام والفقراء

افتتح نقيب المهندسين رئيس مجلس النقباء م.ماجد الطباع معرض كسوة العيد للاطفال الايتام والفقراء الذي اقامته لجنة المرأة النقابية في مجمع النقابات المهنية بالتعاون مع المبادرة الشبابية “غير وخلي لحياتك معنى” في المجمع.
واكد م.الطباع بان هذا النشاط يجسد التعاون والتلاحم والتشارك الخيري الاردني الذي يقدم المعاني الاسلامية في التكافل الاجتماعي بين الاسر الاردنية وهو بذرة خير يزرعها المحسنون في هذا الوطن من جهة ورفع مستوى التعاون مع الطاقات الشبابية للوطن من جهة اخرى.

وأعرب عن شكره للجهات المشاركة وللمحسنين الداعمين في انجاح مثل هذه الانشطة وللشباب العاملين في رسم البسمة على الاطفال الايتام والمساهمة في خدمة الوطن بالقدر الذي يمكن ان يقدمه كل معطاء ومنتج خير.
وأوضحت رئيسة اللجنة م. ايمان العباسي ان هذا النشاط يأتي ضمن انشطة لجنة المرأة النقابية المتمثلة بالمسؤولية الاجتماعية وبالتعاون مع اهل الخير والمحسنين من ابناء مجتمعنا الاردني المعبر عن العمل الانساني الخيري للاطفال الايتام ويأتي كذلك من خلال التعاون واستثمار طاقات الشباب خدمة للوطن من خلال المبادرة الشبابية “غير”.
واشارت العباسي الى فقرات المعرض الذي يستمر ليومين الى ترفيهية للحكواتي والرسم على الوجوه وفقرة لنشاطات مبادرة غير حياتك اضافة الى عرض فلمي لمادة اعلامية عن المسجد الاقصى.

ويذكر ان المعرض اقيم بدعم من نقابة المهندسين والمهندسين الزراعيين والاطباء البيطريين بالاضافة الى عدد من المحسنين.

شاهد أيضاً

شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض …