الرئيسية » أخبار نقابية » بيان للنقابات في ذكرى النكبة
شعار  النقابات

بيان للنقابات في ذكرى النكبة

اكدت النقابات المهنية ان الشعب الفلسطيني المجاهد سينتصر لا محالة على الاحتلال والظلم، وان إرادته ستبقى أقوى من جبروت الاحتلال وقمعه وجيشه.
وقال رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى في بيان بمناسبة الذكرى 67 لنكبة حزيران 1948 ان المقاومة هي خيار شعبنا الوحيد ووحدة فصائله هي مقدمة لتحقيق النصر وتحرير الارض.
واضاف أن هذه الذكرى الاليمة ما تزال ماثلة في وجدان وقلب كل حر في هذه الأمة يورثها كل جيل لمن يأتي بعده مصمما على العودة والتحرير متمسكا بمفتاح الدار منتظراً لساعة العودة التي ستكون قريبة باذن الله.
واكد ان النقابات المهنية وكل الشعب الاردني التي هي جزء منه تقف في هذه الذكرى مع شعبنا في فلسطين التاريخية، وتؤكد على ان فلسطين عربية من البحر الى النهر وأن الاحتلال الصهيوني مهما طال الى زوال، وأنها لن تعترف بهذا الكيان الذي قتل وشرد اهلنا ودمر البيوت وشتت الشمل، ولن تسلم له مهما طال الزمن، ومؤمنة ايمانا راسخا بأن فلسطين لنا و القدس لنا ويافا وعكا لنا و الحقوق لا تسقط بالتقادم،
وحيت النقابات المهنية الصَّامدين المرابطين والمدافعين عن القدس الذين يذودون عن المسجد الأقصى بصدورهم العارية، ويتصدون دوماً لمحاولات عصابات المستوطنين وقوات الاحتلال السَّاعية لتهجيرهم وإبعادهم، عبر هدم بيوتهم واعتقالهم الا انهم صامدون رغم كل المحاولات . كما حيت الاسرى البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني الذين يصمدون بكل تحد وإرادة وشموخ لكسر الصلف الصهيوني الذي بغى وتجبر وسط الصمت العربي والدولي والذين يضحون بأرواحهم ليؤكدوا للعالم أن الارادة قادرة على فعل المستحيل .
وشددت على أن امعان قوى البغي الصهيوني في ممارسة كافة اشكال الهمجية والعنصرية ضد شعبنا الفلسطيني الصابر الصامد، من اغتصاب للأرض وتهويد للقدس، ورفع شعار الدولة اليهودية الى استمرار حصار قطاع غزة الصامد لن يطفئ جذوة المقاومة والتمسك بالارض وحق العودة، وان الارادة وعدالة القضية سيبقيان حق العودة الذي لن ينسى او يباع.

شاهد أيضاً

شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض …