الرئيسية » أخبار نقابية » النقابات المهنية تنظم بالتعاون مع كالة الانباء الاردنية(بترا) ورشة تدريبية في مبادئ الخبر الصحافي
IMG_1448

النقابات المهنية تنظم بالتعاون مع كالة الانباء الاردنية(بترا) ورشة تدريبية في مبادئ الخبر الصحافي

نظمت لجنة المرأة النقابية بالتعاون مع كالة الانباء الاردنية(بترا) ورشة عمل تدريبية في مبادئ الخبر الصحافي وتطور الفنون الصحفية استفاد منها نقابيات ناشطات في اللجان النقابية ومجالس النقابات المهنية.

وقدّم مساعد مدير عام الوكالة للشؤون الصحفية الزميل محمد العمري خلال الورشة التي عقدت في مجمع النقابات المهنية، عرضا لمنهجية اعداد الخبر والبيان والتقرير الصحفي وتطور الفنون الصحفية.

وقال خلال الورشة التي عقدت ليوم واحد أن لدى (بترا) مجموعة من برامج التدريب التي تناسب احتياجات الاعلاميين من متخصصين وعاملين في المجال ومهتمين بالمهنة على الصعيدين المحلي والعربي وبقطاعيه العام والخاص.

واكد حرص الوكالة على نقل خبراتها للمؤسسات الوطنية والشقيقة في الدول العربية ايمانا بأهمية رسالة الاعلام في التوعية والتثقيف وكشف مواطن الخلل لمعالجتها بروح من المسؤولية دون اثارة وتجريح.

وقال ان رسالة الاعلام هو تعزيز ثقافة الحوار وقبول الاخر لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة.

من جانبه اكد رئيس مجلس النقباء /نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابو غنيمة اهمية دور النقابيات سواء في مجالس النقابات او في العمل النقابي بشكل عام مشيدا بدور لجنة المراة النقابية في تعزيز مساهمة النقابيات في العمل النقابي والوطني.

من جانبها اكدت مقررة لجنة المرأة النقابية الهام كعوش ان الدورة التي عقدت تحت عنوان (اعداد القيادات النقابية / المحور الاعلامي) اهمية الورشة في صياغة رسالة النقابات في المجالين المهني والوطني وفي الارتقاء بالأداء الاعلامي للقيادات النقابية.

شاهد أيضاً

شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض …