الرئيسية » أخبار نقابية » افتتاح مجمع النقابات في مادبا..قاعتين باسم الكساسبة ومرار
IMG_0361

افتتاح مجمع النقابات في مادبا..قاعتين باسم الكساسبة ومرار

رعى رئيس مجلس النقابات المهنية الزميل المهندس محمود ابوغنيمة افتتاح مبنى مجمع النقابات في مادبا بحضور عدد من النقابيين وقال في كلمة له اننا نختلف على كل شئ لكننا نلتقي على الوطن ونلتقي على محبة النقابات المهنية الصرح الذي بناه السابقون بجهد عظيم وجعلوه قلعة للوطنية وللديمقراطية ولتبادل الأدوار بين مخلف الاطياف والمحبة بكل سلاسلة واخلاق نبيلة المجمع الذي بني باخلاق الفرسان وشيوخ العرب لابشيوخ الدين الذين يتاجرون بالدين من هنا وهناك.

واضاف ابوغنيمة ان المجمع سيكون قلعة شامخة للتشاريكة وقبول الاخر لتقديم نموذج للدولة الاردنية نموذج لتداول السلم وتوزيع الأدوار والتقاء الجميع على المحبة في زمن كثر فيه الهدامين وقال ان الجميع عمل على تجميع الصف الداخلي وقاد حملة وطنية وكان شعارنا نجمع لانفرق نبني ولانهدم.

فيما قال رئيس فرع نقابة المهندسين في مادبا ورئيس لجنة اعمار المجمع المهندس احمد الفلاحات ان المجمع سيكون منارة علمية تتسع للنشاطات المهنية وياتي افتتاح هذا الصرح متزامنا في ذكرى سطر بها جيشنا العربي الاردني اروع معاني الرجولة في معركة الكرامة ليبقى الاردن في الافق عاليا مشيرا الى ان التكلفة لبناء المجمع بلغت 500 الف دينار.

الامين العام لمجمع النقابات الزميل الدكتور فايز الخلايلة قال ان الاول في اذار ذكرى تعريب اللجيش الاردني الذي خاض معركة الكرامة ولن ننسى الام الاردنية الذي قدمت ابنها دفاعا عن الوطن كذلك الام الفلسطينية الذي قدمت ابنائها لتحرير فلسطين والام العراقية.

وتحدث خلال الاحتفال رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين العميد المتقاعد عيد ابووندي عن دور النقابات ومعركة الكرامة كما تحدث نائب نقيب الاطباء الدكتور رأف فارس.

واطلق على احدى قاعات المجمع اسم الشهيد معاذ الكساسبة والمتبرع بارض المبنى اول نقيب للمهندسين توفيق مرار.


وفي نهاية الاحتفال سلم ابوغنيمة الدروع على مستحقيها .

شاهد أيضاً

شعار مجمع النقابات 15

النقابات المهنية تدين جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض …